كارتيرون التعاون : رسميا التعاون يعلن رحيل باتريس كارتيرون اليوم السابع / أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا للبرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، وذلك بعد . سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، .

يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. كارتيرون التعاون سيغير صورته صحيفة الاقتصادية
كارتيرون التعاون سيغير صورته صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com
أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، . فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا للبرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، وذلك بعد .

نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا للبرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، وذلك بعد . كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، . وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. مدرب التعاون السعودي الخسارة بنتائج كبيرة أمر وارد في كرة القدم الشرق الأوسط
مدرب التعاون السعودي الخسارة بنتائج كبيرة أمر وارد في كرة القدم الشرق الأوسط from aawsat.com
وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية.

نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، . أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا للبرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، وذلك بعد .

نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . كارتيرون التعاون سيغير صورته صحيفة الاقتصادية
كارتيرون التعاون سيغير صورته صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com
كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، . أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية.

وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا .

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد . أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا . كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير. أعلن إبراهيم الربدي إداري ومدير المركز الإعلامي السابق بنادي التعاون السعودي عن أن اليوم الأربعاء سيكون الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون . أكدت تقارير صحفية اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون خلفًا للبرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، وذلك بعد . وكشف النادي السعودي عن التأخر في إعلان فسخ التعاقد . سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، .

كارتيرون التعاون : رسميا التعاون يعلن رحيل باتريس كارتيرون اليوم السابع / أعلن نادي التعاون السعودي فسخ التعاقد بالتراضي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.. كشفت صحفية الرياضية السعودية السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي. يبدو أن مستقبل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بات على المحك واقترب من خط النهاية. كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق التعاون السعودي الفرنسي باتريس كارتيرون، أتم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي. فجر محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لسكري القصيم، . سبب رحيل كارتيرون عن التعاون أثار رحيل المدير الفني لفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون العديد من التساؤلات، .

نفى مصدر مسؤول ما تردد خلال الساعات الماضية حول أن السبب وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي التعاون هو الراتب الكبير كارتيرون. وصل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والتعاون السعودي، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس؛ لتولي تدريب «الفارس الأبيض»، خلفا .